ميثاق إسعاد المتعاملين

إن الغرض من ميثاق إسعاد المتعاملين في الهيئة هو التخطيط والتصميم والتطوير والتنفيذ والتحسين في الخدمات المقدمة لهم بفعالية وكفاءة، ويعتمد الميثاق على حزمة من المبادئ الإرشادية التي تركز على المتعاملين. ويطبق ميثاق إسعاد المتعاملين في الهيئة لتحقيق رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة ذات الصلة بالتسويق والترويج والتنظيم السياحي في إمارة الشارقة.

التزامنا تجاهك
التزامنا تجاهك
التزامنا تجاهك
  • ستحصل على خدمة عالية الجودة ومعاملة عادلة
  • سوف نلبي احتياجاتك بمهنية وبأفضل ما لدينا من قدرات
  • سنوفر لك معلومات دقيقة وخدمة خالية من الأخطاء
  • سنوفر لك خدمة متعددة القنوات وطرق الدفع ونضمن أن نقدم لك خدمة حسب راحتك
  • سنلبي طلبك في الوقت المقرر
  • نلتزم بالمحافظة على خصوصية وسرية بياناتك
التزامك تجاهنا
التزامك تجاهنا
  • تقدير جهود موظفينا ومعاملتهم باحترام متبادل
  • تقديم جميع الوثائق والمعلومات والبيانات المطلوبة بدقة وكاملة لإتمام المعاملة
  • اعلامنا إذا كان هناك تعديلات في البيانات المطلوبة بدقة وبشكل كامل لإتمام العملية
  • الرد في الوقت المناسب على استفسارات موظفينا لضمان الخدمة والجودة في الوقت المناسب
التزامك تجاهنا
القيود على الوعود المفروضة
القيود على الوعود المفروضة
القيود على الوعود المفروضة
  • في حالات الطوارئ او الكوارث الطبيعية او الظروف الجوية القاسية أو الأعياد قد لن نتمكن من تلبية وعودنا للمتعامل.