حملة “صيف الشارقة 2021” تعود بتجارب سياحية استثنائية ضمن أبرز الوجهات والمنشآت الفندقية في الإمارة

 14 يوليو, 2021

كشفت “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” عن عودة حملة “صيف الشارقة” بحزمة متكاملة من التجارب المتميزة التي تعزز مكانة الشارقة كوجهة استثنائية ذات مقومات سياحية عائلية وثقافية وبيئية وتاريخية وتراثية عالية المستوى. وتندرج الحملة، الممتدّة بين 15 يوليو ونهاية أغسطس، في إطار التزام الهيئة بإطلاق مبادرات نوعية وخلق تجارب سياحية متنوعة ومتكاملة ترقى إلى مستوى تطلعات سياح وزوار إمارة الشارقة كافة.

وتمثل حملة “صيف الشارقة 2021” فعاليةً سنوية تستهدف تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية والمشاريع والوجهات والمنشآت الفندقية الجديدة في مختلف أنحاء الإمارة، إلى جانب تنشيط حركة السياحة الداخلية وتعزيز الثقة بالشارقة كوجهةٍ سياحية آمنة ومفضلة لدى العائلات.

تتميز حملة “صيف الشارقة 2021” بطرح مجموعة مميزة من العروض السياحية الحصرية، بما فيها الباقات المصمَّمة خصيصاً للعائلات والحجوزات الفندقية، التي تقدم تجربة لا تُنسى للسياح القادمين إلى الإمارة، وتركز الحملة جهودها الترويجية على دعم وتعزيز السياحة الداخلية هذا العام نظراً للظروف الراهنة. كما وتنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مسابقة للجمهور على حساب الانستغرام @visit_shj ، إلى جانب تغطيات سياحية ترويجية بالتعاون مع عدد من مؤثري منصات التواصل الاجتماعي خلال أيام حملة الصيف، لتعريف متابعي هذه المنصات من مختلف الفئات العمرية عن التنوّع المميز في المغامرات الحماسية والتجارب الممتعة والعروض الحصرية والأنشطة العائلية التي توفرها إمارة الشارقة في مختلف وجهاتها السياحية وفنادقها للزوار ضمن اشتراطات وقائية لسلامتهم وسلامة عائلاتهم.

وقال سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة”: “يسرنا أن نشهد عودة حملة “صيف الشارقة” التي تعتبر الحدث السياحي الأبرز من نوعه على مستوى الإمارة، حيث تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة، وتوفر مجموعةً واسعة من العروض الخاصة والحسومات الحصرية التي تشمل أبرز الفنادق والمنشآت الترفيهية والوجهات السياحية في إمارة الشارقة. لنضمن تجربة صيفية ممتعة لا تُنسى لزوار الإمارة من داخل الدولة وخارجها.”

وأضاف المدفع: “لقد اتخذنا كافة التدابير اللازمة لحماية صحة وسلامة القادمين إلى الإمارة. وقمنا بتعزيز إجراءاتنا لضمان امتثال المنشآت الفندقية ومرافق الضيافة والمواقع السياحية للتدابير الوقائية الصارمة تماشياً مع التوجيهات الوطنية وإجراءات اللجنة المحلية للأزمات والكوارث في إمارة الشارقة، ووفقاً لأعلى المعايير الصحية العالمية. وسنواصل في هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة التزامنا بالارتقاء بجودة وتميّز الخدمات السياحية، وتنظيم الحملات والفعاليات التي تُسهم في استقطاب شريحةٍ أوسع من السائحين سعياً منا في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهةٍ سياحية وترفيهية وثقافية مُفضَّلة، وتسليط المزيد من الضوء على معالمها ومقوماتها المميزة، وتعزيز أداء القطاع السياحي المحلي.”

وتعمل “هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة” بشكلٍ حثيث مع 15 فندقاً مشاركاً في الحملة لضمان نجاح إطلاق حملة “صيف الشارقة 2021″، مع اتباع أعلى درجات الوقاية لحماية سلامة الجميع. وتتضمن قائمة الفنادق المشاركة عدداً من أبرز المنشآت الفندقية، والتي ستوفر بدورها باقات وعروض خاصة متاحة حصرياً خلال أيام الحملة.

وتشمل قائمة الفنادق المشاركة كُلاً من “منتجع وسبا شيراتون الشارقة”؛ و”فندق 72 الشارقة”؛ و”بولمان الشارقة”؛ و” نزل الرفراف “؛ و”فندق كوبثورن الشارقة”؛ و”منتجع وسبا أوشينك خورفكان”؛ و”فور بوينتس باي شيراتون”؛ و”منتجع كورال بيتش الشارقة”؛ و”منتجع ماربيلا الشارقة”؛ و”ذا تشيدي البيت”؛ و”فندق أوكسيدينتال الشارقة جراند”؛ و”فندق ذا آكت”؛ و”فندق نوفوتيل مركز إكسبو الشارقة”؛ و”نُزل الفاية” و”منتجع واحة البداير”.

يُذكر أنَّ إمارة الشارقة تشتهر بكونها تتيح تجربةً سياحية فريدة تعكس التراث العربي الأصيل، فضلاً عن احتضان الإمارة للعديد من المعالم السياحية والوجهات العائلية المتميزة. كما تتيح الشارقة خياراتٍ واسعة من الأنشطة والمغامرات الخارجية على امتداد معالمها الطبيعية الجميلة وشواطئها الخلابة وصحاريها الذهبية. وتزخر الشارقة بالعديد من المقومات الأخرى التي تُسهم في استقطاب السائحين إليها، ومن ضمنها الزخم الكبير للحياة الثقافية، والمشهد الفني النابض بالحياة، وتنوّع وجودة المأكولات التي تلبي كافة الأذواق.

وللاطلاع عروض “حملة صيف الشارقة 2021” ومتابعة مستجداتها، يمكن زيارة حساب الانستغرام @visit_shj.